القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات

اقوي 10 افكار مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة | مشروع سيغير حياتك 180 درجة😍✌️

افكار مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة من المنزل 2020 يمكنك الان ان تبدأ مشروع صغير مربح مع دراسة الجدوي للنساء والشباب

١- ماكينة طباعة 5×1 للطباعة على الخامات :-

حيث يمكنك شراء هذه الماكينه بمبلغ بسيط وتقوم بالطباعه علي التيشرتات والكثير من المواد وتحقيق ارباح كبيره جدا يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل حول المشروع بالاضافة الى معرفة كيفية التسويق والبيع من هنا.



2- توصيل المسافرين من والى المطار :-

مشروع توصيل المسافرين من المشاريع القوية والتي تحقق لك ربحا جيد ولكن يجب عليك امتلاك سياره جيده للقيام بهذا المشروع 

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل عبر زيارة صفحة المشروع.


3- تصوير السيارات :-

الكثير من الاشخاص يقومونن بتصوير سياراتهم لبيعها ولكن تفشل عمليه البيع بسبب قله جوده الصور واختيار زوايا خاطئه للتصوير بالتالي يمكنك استهداف هذا المجال وبامتلاكك كاميرا احترافيه وعدسه قوية يمكنك العمل كمصور احترافي لبيع السيارات تصور وتعرض السيارات في مواقع البيع علي الانترنت ويمكنك الحصول علي عمله مقابل كل بيعه وهذا ما سيحقق لك ارابحا كبيره جدا ويمكنك التعرف على كافة متطلبات وتفاصيل المشروع من خلال هذه الصفحة

4- مشروع مدونة شخصية :-

يمكنك التوجه لموقع بلوجر وعمل موقع احترافي لك بشكل مجاني وتقوم بنشر مقالات فيما تحب ومع الوقت تحصل علي الكثير من الزيارات والارباح للتعرف على كيفية تأسيس مدونة بالصور وطرق الربح منها قم بزيارة الصفحة التالية.



5- دراجة القهوة المتنقلة :-

فكره جديده ومختلفه والكثير يحب القهوة والجديد هو القيام بهذا المشروع من خلال دراجه فسيكون جاذب للاعين وتحقق المزيد من الارباح  يمكنك مشاهدة نموذج لدراجة بيع القهوة بالاضافة الي معرفة كافة تفاصيل ومتطلبات هذا المشروع الناجح من هنا.



6- محل إكسسوارات وهدايا :-

بمبلغ بسيط يمكنك استئجار محل وملئه بالاكسسوارات والهدايا والادوات المنزليه البسيطه وتحقيق ربح جيد من مشروع كهذا 

يمكنك اطلاع على المزيد من التفاصيل حول مشروع بيع الاكسسوارات والهدايا من هنا.


7- تزيين الكيك، مشروع مربح من المنزل :-

مشروع نسائي يساعدك علي جني الارباح من منزلك بسهوله بامتلاكك لبعض ادوات المطبخ والتزيين يمكنك القيام بمشروع منزلي بسيط وهو تزييد الكيك وعمل حلويات اعياد الميلاد بشكل منزلي وامن وسوف تحققي الكثير من الاموال يمكنك معرفة كافة متطلبات المشروع والطرق المثلى للتسويق والبيع وعوامل النجاح من هنا.


8- تطبيق اندرويد لتعليم الاطفال :-

ان التعليم اليوم بدأ ان يواجه التطور التكنولوجي وبهذا فيجب ان تدخل هذا المجال بسرعه فبمبلغ قليل نسبيا يمكنك التواصل مع مبرمج تطبيقات اندرويد لانشاء تطبيق لتعليم الاطفال ووضع اعلاناتك عليه ونشره وتحقيق المزيد من الارباج 

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول فكرة عمل تطبيق اندوريد لتعليم الاطفال من هنا.

9- تجارة ملابس البالة بربح ٥٠٪ :-

بمبلغ بسيط جدا يمكنك شراء باله كبيره من الملابس المستورده جيده التصنيع وبيعها في منطقه حيويه بضعف السعر وتحقيق ربح جيد من هذا المشروع المربح يمكنك معرفة كافة تفاصيل ومتطلبات مشروع تجارة وبيع ملابس البالة عن طريق صفحة المشروع.



10- الاكوابونيك لانتاج الاسماك والخضر والفواكه من اسطح المنازل :-

الاكوابونيك هي وحدات يمكنك صنعها فوق سطح منزلك للزراعه يمكنك زراعه الخضروات والازماك من خلالها وتحقيق اكتفاء ذاتي لمنزلك ولعائلتك وبيع الفائض بسعر جيد جدا ومنافس للتجار وتحقيق ارباح كبيره شهريا 
يمكنك الاطلاع على دراسة جدوى المشروع لمعرفة المنتجات الممكن انتاجها والمتطلبات من حيث المعدات والتكاليف والارباح وغيرها من التفاصيل من خلال صفحة المشروع.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لقد كانت تجربتي مع فريقك رائعة، وهذا أقل ما يمكنني قوله. لم يكن هناك أي ضغوط وكان سريعًا جدًا. وأعتقد أيضًا أن هذا هو ما يجعلك تقف بعيدًا عن الباقي. أنا حقًا لا أتمكن من التعبير عن امتناني العميق لكل الدعم والمساعدة الذي حصلت عليه بالفعل منك ومن متخصصي القروض لديك أيضًا. أتمنى مستقبلًا رائعًا ونجاحًا للمجموعة بأكملها هناك. قد يكون لديك المزيد من العملاء السعداء وقد تنمو مؤسستك!
    أنا بالتأكيد أوصي بشركة القروض هذه لأي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القرض ..
    يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: [email protected] على WHATSAPP/CALLS: +393512640785
    رقم الواتس اب: +393509313766
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    واتساب : +393512114999

    ردحذف

إرسال تعليق