القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات

شرح موقع اوليمب تريد Olymp Trade لتداول الفوريكس و الربح من الانترنت

 منصة Olymp Trade  هي من اشهر المنصات واسهلهم فى التداول   وبها سرعة كبيره فى السحب بمجرد طلب السحب تصلك الاول فى نفس اللحظه وهذا الذى يميزها عن المنصات الأخرى .


التداول هوه عبارة عن سوق ولكنه السوق الوحيد في العالم الذي يجري التداول فيه على مدار الساعة  24 ساعة متتالية .
ويتميز بسرعة في اتمام الصفقات (بيع ،شراء ) ويمكن لاي احد ان يعمل به بتكاليف قليله جدا ، وبه سيولة عالية جدا . كل هذه عوامل تجعل من هذا السوق اكثر اثارة وجاذبية ولكن هناك انواع كثيرة لهذا السوق ما يهمنا هنا هو سوق تداول العملات الاجنبية اكثر الاسواق اثارة بالنسبة للمتعاملين .
وسوق تداول العملات هذا لا يمكن تشبيهه باي سوق اخر ولا باسواق تداول الاسهم من حيث الشكل ، اذ لا توجد هنا بورصة بالمعنى التقليدي المعروف للكلمة . انما هو يتكون من شبكة عالمية هائلة تربط بكل بساطة عددا هائلا من تجار العملات في العالم أجمع .
واليوم على أثر الثورة التي أدخلتها الانترنت على عمليات الاتصالات العالمية ، وبعد الانهيارات المتتالية التي شهدتها أسواق الاسهم ، وتحت تأثير الاجواء الضبابية الذي تشهده اسواق سندات الخزينة العالمية ، يتنامى شيئا فشيئا دور المتعاملين المستقلين الذين يملكون مبالغ مالية متواضعة في عمليات البيع والشراء اليومية السريعة يتنامى تأثيرهم وينمو عددهم في سوق تبادل العملات الاجنبية ، بحيث ان الكثيرين منهم أصبحوا يمتهنون هذا العمل ، ويمضون ايامهم امام أجهزة الكمبيوتر يبيعون ويشترون كل بحسب رؤيته لمجرى أحداث اليوم .

وانا لدى تجربه مع  Olymp Trade وفى الفيديوهات القادمه سوف اعرض كل هذه الأشياء مثل الإيداع والسحب الى اخره .....


في مقاله انهارده هنتكلم عن حاجه مهمه وهى كيفه التداول على Olymp Trade و كيف تجعل لك ربح شهرى . 


ومن الخدمات التي تقدمها الشركه في التدريب المقدم لك  بإختصار وفي نقاط محدده :-

  • متابعة الأخبار الاقتصادية
  • تعلم التحليل الفني من خلال المؤشرات الفنية ودراسة الرسومات البيانية
  • يجب عليك وضع خطه للمتاجرة ولا تخالفها أبدا وخصوصا في مستوى المخاطرة
  • وضع خطه للمتاجرة وعدم مخالفتها أبداً وخصوصاً في مستوى المخاطرة
  • تعلم طرق التنبؤ بالأسعار من خلال نقاط الدعم والمقاومة والتحليلات المختلفة
  • تحديد الأوقات المناسبة للدخول والمعرفة الجيدة بأوقات افتتاح وإغلاق أسواق المال والبورصات العالمية



وصلنا الى اهم شئ وهو كيف تتعلم التداول على Olymp Trade


يوجد مقالات و فيديوهات قام بعملهها فريق محترف من القائمين على منصة Olymp Trade لتعليمك كل شئ عن الصفقات و التداول و سوف تجد روابط هذه الفيديوهات فى نهايه المقاله . 


وانا ايضا قمت بعمل فديو عن المنصه سوف ادرجه فى التدوينة أو يمكنك الذهاب الى القناه لرؤيته




للتسجيل فى المنصة Olymp Trade :

 اضغط هنا


روابط تعليم التداول


الرابط الاول


الرابط الثاني


الرابط الثالث

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

39 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. OlympTrade هي ما تمنحك فرصة لتغيير حياتك. السؤال هو، هل أنت مستعد لهذه التغييرات؟ كما هو مكتوب أعلاه، من أجل التداول بنجاح في الفوركس، يجب عليك أولاً وقبل كل شيء أن تراقب بنشاط ما يحدث في عالم المال. ثانيًا، تحتاج إلى تعلم التحليل الفني جيدًا. مؤشراته واستراتيجياته. وبالطبع، فإن التواصل المستمر مع المتداولين المحترفين حول العالم مهم للغاية. تمتلك Olymptrade كل الإمكانات لذلك.

    ردحذف
  2. إن إنشاء مصدر مال خاص بك هو هدف أي شخص. هذا صحيح. الحياة كدة! عليك أن تبحث باستمرار عن شيء ما وتجرب نفسك في كل مكان. أنا سعيد لأنني تمكنت من إيجاد نفسي في الفوركس. هذه فرصة رائعة لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي. لفترة طويلة لم أجد وسيط عادي .. وعندما قابلت OlympTrade، أدركت أن هذا هو بالضبط ما أحتاجه. أحببت الطريقة التي يقدمون بها خدماتهم. ومنصة التداول المثيرة للاهتمام بشكل خاص عند OlympTrade هي تداول fixed time. وهي بداية رائعة للمبتدئين في الفوركس. أيضا، يمكنك تنزيل تطبيق الجوال والتداول في أي وقت وفي أي مكان. ))

    ردحذف
  3. الفوركس هو فرصة من ذهب لكسب المال وأنت مرتاح في منزلك. ولست بحاجة للدراسة في الجامعة لفترة طويلة. أنا سعيد لأن OlympTrade منحتني هذه الفرصة!

    ردحذف
  4. أتفق تمامًا مع الكاتب الذي يهتم جدا بالتعلم قبل التداول.
    يميل الكثير من الناس إلى تجاهل الخطوة الأولى في التداول، أي التعلم. يأتون إلى الفوركس لأنهم سئموا من عملهم المعتاد ويعتقدون أنه يمكنهم بسهولة جني الكثير من المال من وراء الفوركس لأن المتداولين، من وجهة نظرهم، لا يفعلون أي شيء جاد أو ذهني لكسب المال. لذلك، يتخلون عن أعمالهم، ويودعون كل الأموال التي لديهم في حسابات الفوركس الخاصة بهم ويفجرون الميزانية في شهر واحد.
    يحدث هذا بسبب نقص المعرفة والمهارات اللازمة للتداول. ينبغي أن يعرف المتداولون الكثير من الأشياء عن الاقتصاد والعملات وإدارة الأموال وعلم النفس. كلما زادت المعرفة والمهارات التي يمتلكها المتداول، كان تداوله أكثر نجاحًا.
    لذا، قبل أن تتخذ قرارك بتكريس نفسك للفوركس، تعلم قدر المستطاع قبل استثمار أموالك الحقيقية. بالمناسبة، هناك الكثير من المواد التعليمية على موقع olymp trade.

    ردحذف
  5. أنا أتداول هنا بالفعل منذ أكثر من شهر وأحب منصتكم على الويب. يعجبني التنفيذ وعدم وجود سبريد. عندي سؤال واحد. كيف يمكنني الحصول على صفقات آمنة؟

    ردحذف
    الردود
    1. في الواقع، توفر olymp trade تأمين على الرصيد. لا يتم توفيره من خلال olymp trade، ولكن من قبل المنظمين. هناك التزام خاص بالتعويض، وهو ملزم بسداد ما يصل إلى 20,000$ من رصيدك في حالة حدوث بعض المشكلات.

      حذف
  6. المحترفون من Olimp Trade لهم موقف مختلف تجاه التداول، مدركين أن احتمالية النجاح تحددها مجموعة من العوامل: توافر المعرفة الأساسية للسوق؛ خبرة عملية في تداول الأموال الحقيقية؛ الانضباط - الالتزام بالاستراتيجية والامتثال لإدارة الأموال. تؤثر العوامل الأساسية التي تغير تقلبات السوق أيضًا على النتيجة. ينمو الربح على الودائع ببطء، ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الكثير من المال بسرعة أن يصابوا بخيبة أمل.

    ردحذف
  7. أشعر أن كاتب المنشور قد نجح في وصف الميزة الرئيسية لـ olymp trade، أي مركزها التعليمي المتميز.
    لا يزال من الصعب على المبتدئ العثور على بعض المواد التعليمية عبر الإنترنت على الرغم من حقيقة وجود العديد من الدورات التعليمية والبرامج التعليمية المختلفة المتاحة على موارد مختلفة مجانًا. السؤال هو كيف نجعل عملية التعلم فعالة وسريعة. إنه لأمر رائع أن تعطي olymp trade اهتمام كبير لتعليم المتداولين حيث أنه من السهل جدًا التعلم والتداول في مكان واحد.

    ردحذف
  8. لقد تعلمت الكثير من الأشياء بسبب Olymp Trade ومنصتها التعليمية في الواقع.
    في رأيي، يجب على جميع الوسطاء الاهتمام باقتراح محتوى تعليمي، لأن المتداولين الجدد غالبًا ما يكونون مثل القطط العمياء. إنهم يحتاجون دايما إلى المساعدة ويريدون دايما بعض المساعدة أو شيء ما لمساعدتهم. لهذا السبب توقف الغالبية العظمى من المتداولين عن التداول.

    ردحذف
  9. في الواقع، بغض النظر عن مدى قد يبدو مبتذل، لكن الانضباط وخطة التداول هما المكونان الرئيسيان للتداول الناجح.
    يعد امتلاك خطة تداول فوركس أحد المكونات الرئيسية للسر الذي يتيح للمتداول تحقيق ربح باستمرار عند التداول مع وسيط olymp trade.
    يأتي النجاح من الانضباط، ومعظم الناس لديهم القليل جدًا منه ليكونوا صادقين بشأن ما إذا كانوا يتصرفون عاطفياً أو موضوعياً. لهذا السبب من المهم جدًا وضع خطة تعمل كدليل وتمنعك من الانحراف عن تحقيق أهدافك باستمرار.
    المتداولون المتفاعلون، عند التداول باستخدام Olymp Trade، يدخلون السوق ويرون الحركة ويفكرون في طريقة فتح صفقة. المتداولون الناجحون لديهم نهج مختلف تمامًا. إنهم يخططون مسبقًا، ويختارون المناطق المناسبة على المخطط والاتجاهات التي يريدون التداول فيها، أحيانًا قبل أيام أو أسابيع، قبل إيجاد إشارة الدخول. فهم يستبقون بدل التفاعل.

    ردحذف
  10. هل هو حرام ام حلال؟
    ارجو الرد

    ردحذف
  11. منصة تداول Olymp Trade بسيطة للغاية.
    أستطيع أن أقول ذلك لأنني جربت منصات مختلفة ولدي شيء لمقارنته بها.

    ردحذف
  12. من فضلك قل لي كيف تثبت Olymp Trade صدق عملها؟

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك فقط التحقق من جميع اللوائح والجوائز والشهادات. توفر Olymp Trade للمتداولين هذه المعلومات على صفحتها الرئيسية على الموقع الإلكتروني. Olymp Trade عضو من الفئة "A" من منظم FinaCom، اللجنة المالية الدولية. يوفر المنظم تأمين على الأرصدة. يمكنك استرداد الإيداع من صندوق التعويضات حتى 20000 دولار، في حالة الإجراءات غير العادلة للوسيط. كما تقدم المفوضية الدعم القانوني لتسوية النزاعات مع Olymp Trade.

      حذف
  13. المؤشرات قليلة في الواقع.
    مجموعة الأصول قياسية. هناك عملات مشفرة.
    يتم ترتيب الوظائف ببساطة ووضوح.

    ردحذف
  14. تجذب Olymp Trade الناس بسفضل استقرارها.
    لقد عملت لسنوات عديدة ولا تزال تعمل في ظل ظروف طبيعية ولا تخلق أي صعوبات للعملاء. في بعض
    الأحيان هناك بعض التغييرات، لكنها لا تلغي ما كان عليه من قبل. الاستقرار

    ردحذف
  15. بدأ تداول Olymp Trade فوركس الخاص بي من سنة.
    لم أفهم الكثير في ذلك الوقت وكنت أفكر في كيفية تحسين مهاراتي.
    كان الأمر مهم بالنسبة لي، لأنني في البداية كنت أخسر أموالي مثل العديد من المتداولين المبتدئين الآخرين. كان من سوء الحظ وأدركت أنه كان علي أن أفعل شيئ. كان
    لي ميزة. يتمتع وسيط Olymp Trade بمجتمع كبير جدًا من المتداولين عبر الإنترنت. الكثير من المتداولين يتداولون هنا، لذلك وجدت الكثير من مقاطع الفيديو على يوتيوب. لقد وجدت جميع أنواع المعلومات حول الاستراتيجيات والتوقع والتحليلات، بالإضافة إلى كيفية العثور على الأنماط على المخططات.
    أريد أن أحذر كل متداول مبتدئ من أنه لا يجب أن ترى الكثير من الأرباح في الشهر الأول.
    تدرب وتعلم.
    زد من مهاراتك. بعد ذلك ستتمكن من كسب أموال جيدة.
    أنت تعلم أن Olymp Trade FTT تمنحك الفرصة لكسب ما يصل إلى 90% من الصفقة. جرب استراتيجيات مختلفة على الحساب التجريبي وبعد فترة سوف تنجح!

    ردحذف
  16. أما بالنسبة لسحب الأموال فهذا صحيح بجد. لم أتأخر في عمليات السحب أبدا، حيث تم تحسين نظام olymp trade.
    بالنسبة لي، من المهم جدًا تلقي الأموال بأسرع ما يمكن، لأنه بعد تلقي الأموال من التداول مباشرة، سأقوم بإنفاقها جميعًا:D أحاول توفير المال وإعادة استثماره، ولكن في الواقع، هناك مواقف أحيانًا تشعر فيها أن جيوبك ملهاش آخر.

    ردحذف
  17. تعتبر منصة تداول Olymp Trade بالفعل واحدة من أكثر المنصات سهولة في الاستخدام.
    ربما يكون هذا بسبب سهولة الاستخدام.
    لا توجد تعقيدات.

    ردحذف
  18. عملت معه لمدة نصف عام ويمكنني أن أقول إن الوسيط مناسب. ليس لديه أي مشاكل، خاصة عندما يتعلق الأمر بسحب المال. يعمل الوسيط دائمًا ولا يأخذ استراحة أبدًا. أنا لا أزعم أن هناك بعض الأخطاء، ولكن انظر إلى جميع الوسطاء وخاصة ما يكتبه الناس عنهم. Olymp Trade ليست وسيط سيئ، يمكنك العمل، وقد كانت تعمل لفترة طويلة ولن أقف على كل هفوة. بالإضافة إلى ذلك، لديها نظام ترويجي شيق جدا، يمكنك القراءة عنه على الموقع.

    ردحذف
  19. لقد كان تعلم كيفية التداول وتحقيق الأرباح منه أمر صعب بالنسبة لي. خلال الأشهر الأولى، كنت أتداول تمامًا بدون خطة أو استراتيجية، وكنت أقوم بالتداول بمجرد النظر إلى المخططات البيانية ومشاهدة المخططات البيانية لمدة دقيقة واحدة. كنت أشتري إذا كانت الأصول ترتفع وتقل إذا كانت الأصول تنخفض على المخطط. لا تفعل ما أفعله. قم بإنشاء خطة والتزم بها بغض النظر عما يحدث!

    ردحذف
  20. أولاً وقبل كل شيء، لفهم ماهية Olymp trade، سيتعين عليك فهم ماهية الفوركس وسوق الأسهم. بعد ذلك، سيكون فهم ماهية عقود الفروقات مفيد جدًا للأشخاص الذين ليس لديهم فكرة عن ماهية الفوركس. خذ وقت قصير بسرعة للإجابة على هذه الأسئلة، ثم ستقدر هذه المقالة.
    ومع ذلك، إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فلا بد أنك تعرف ما هو الفوركس بالفعل وقدمت هذه المقالة أسباب للتداول مع هذا الوسيط. لقد كنت عميل عند olymp لفترة من الوقت والمقال عادل.

    ردحذف
  21. إن كفاءة سهولة الإيداع وسحب الأموال من حساب التداول هي التي اعطتها olymp trade الكثير من الاهتمام. العملية جيدة جدا.

    ردحذف
  22. هل يمكنني الربح من نفس الأصل مرارًا وتكرارًا إذا اعتدت عليه وأعرف قليلًا كيف يتصرف، أو هل يجب علي التبديل إلى أصل مختلف في كل مرة أحقق فيها ربح؟

    ردحذف
    الردود
    1. تقدر تتداول نفس الأصل كذا مرة براحتك. بصراحة، الأصل ده ممكن يكون هو كل ما تتداوله، وممكن لا تتداول أي حاجة تانية غيره. مفيش قيود ولا حدود على عدد المرات أو كل فين تقدر تتداول فيها أصل معين كحد أقصى.

      حذف
  23. يجب أن تحصل على خبرة تداول كبيرة لفهم أن الأخبار الاقتصادية هي واحدة من أخطر الأشياء في التداول. وغالبا ما تخدع المتداولين. على وجه الدقة، يخدع صانعو السوق المتداولين باستخدام الأخبار كفخاخ. لا يمكن تفسيرها ببساطة. تحتاج إلى خبرة لفهمها. تداول مع Olymp لبعض الوقت لفهم هذا.

    ردحذف
  24. لا يتمتع هذا الوسيط بجميع الشروط المواتية لجذب أموالك فحسب، بل يمتلك أيضًا الجوانب الرئيسية مثل الأمان والترفيه على منصته للحفاظ على تداولك لسنوات قادمة.

    ردحذف
  25. أعتقد أن الجميع سمعوا عن منصة التداول الخاصة التي توفرها Olymp Trade. إنه برنامج لطيف ومنصة تداول مناسبة بشكل جيد جدًا. من ساعة ما بدأت استخدامها، لم أقابل أي مشاكل معها. منصة مصممة لتكون أداة مفيدة لتداول الأوضاع المختلفة. المنصة لديها ثلاثة أوضاع وكل واحد مميز من نوعه. تقدر تتداول العملات عبر وضع الفوركس، وأسهم الشركات عبر وضع stocks، والأدوات ثابتة الوقت عبر وضع تداول fixed time.

    ردحذف
  26. ألاقي فين معلومات حول أدوات التداول؟

    ردحذف
  27. إنها منصة تداول عصرية جدًا. يتم كل شيء هنا بطريقة مختلفة عن الكثير من الوسطاء الموجودين، وبكده مش هتشعر بالملل أثناء جمع مكاسبك. أيضًا، مجتمع المنصة قوي جدًا، علشان كده هتقابل بالتأكيد شوية أصدقاء جدد في المجموعات.

    ردحذف
  28. منصة هذه الشركة هي إللي كنت بدور عليه من كذا أسبوع.
    مفيش شك إنها مميزة. وبرضه، أفضل من التداول مع الوسطاء التانيين إللي كلهم شبه بعض.

    ردحذف
  29. تداول الفوركس مع olymp trade يمكن أن يكون مربحًا للغاية إذا كنت على دراية بما تفعله في السوق.
    ولكي تعرف ذلك، تحتاج إلى:
    أ) أن تكون على دراية كبيرة
    ب) أن تكون متسقًا وصبورًا للغاية.

    مدونة تداول Olymp trade يمكنها أن تساعدك في ذلك. من خلال قراءة المقالات يمكنك زيادة وعيك بالسوق بشكل كبير.
    ولكن بالتداول فقط على أساس يومي، يمكنك أن تطور الاتساق عندك. لذلك لا يوجد حل أخر غير التداول مع olymp trade وتحليل الأخطاء.

    ردحذف
  30. تعتبر منصة Olymp Trade بالفعل واحدة من أفضل التطبيقات التي استخدمتها للتداول. ولا يقترب أي تطبيق استخدمته من ذلك التطبيق.
    لكنني كنت حزينًا أن شركة الوساطة ستوقف الرموز الترويجية التي استمتعت بها لفترة طويلة. إلّا أنه رغم هذا الحذف، تُضفي شركة الوساطة مزيدًا من السعادة من خلال زيادة الربحية على المنصة. ولا أعتقد أن الإجراءين مرتبطان.

    ردحذف
  31. قام كاتب المقالة بعمل جيد جدًا في شرح ماهية Olymp Trade، لكن الوسيط لديه الكثير من الأرقام المثيرة للإعجاب للغاية لدعم كل ذلك أيضًا.

    ردحذف
  32. أولاً، هناك الكثير من الإعلانات على هذا الموقع... لا أستطيع قراءة المقالة جيدًا.
    ثانيًا، لقد قرأت عن هذا الوسيط من قبل ويمكنني القول إن هذه المنصة تستحق الاهتمام حقًا. يمكن أن تقدم خدمات فريدة ومربحة.

    ردحذف
  33. المتجر هو ميزة مثيرة للاهتمام للغاية على منصة olymp trade. يمكنك شراء أي شيء من الإشارات إلى المؤشرات والاستراتيجيات في السوق. فهي مفيدة للغاية ولديها القدرة على تحسين تجربة التداول الخاصة بك. فهي ليست باهظة الثمن ويمكنك الاختيار من بين قائمة طويلة من مقدمي الخدمات.

    ردحذف
  34. من الصعب الوصول إلي المعلومات المتعلقة بالوسيط وراء كل هذه الإعلانات. إنه أمر لا يصدق!

    بالنسبة لـ olymp trade نفسها، يمكنني القول إن جميع النقاط الموضحة في المقالة شرعية.
    المنصة ملائمة جدًا ومتسامحة مع المبتدئين.
    بدأت التداول هنا عندما لم يكن لدي أي خبرة في التداول على الإطلاق. ومع ذلك، بمرور الوقت، وبمساعدة المواد التعليمية لـ olymp trade في المدونة الخاصة، تمكنت من رفع مستوى التداول الخاص بي حتى أتمكن من التداول هنا دون متاعب.

    ردحذف
  35. هل يستخدم المتداولون حقًا إشارات التداول المقدمة على المنصة؟

    ردحذف
  36. أوافق، تتميز منصة Olymp Trade بسرعتها. إنها مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن بيئة تداول سريعة وخالية من المتاعب!

    ردحذف

إرسال تعليق